lundi 10 février 2014

حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة

حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة

العسل من الأغدية المعروف عنها قدرتها على زيادة وزن الجسم بشكل كبير للأ شخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة ,لكن تناول العسل بطرق مختلفة يساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، هدا بالإضافة إلى قدرة العسل الهائلة في تعزيز مهام الجهاز المناعي بالجسم.

إليك حمية غذائية رائعة باستخدام عسل النحل تساعدك في التخلص من السعرات الحرارية الزائدة بالجسم .

كوب عسل مع القرفة:

عليك بتناول كوب من الماء المغلي مسبقا الممزوج بمعلقة من عسل النحل والقرفة قبل تناول وجبة الأفطار بنصف ساعة وقبل الدهاب الى النوم، فيساعد شرب هذا الخليط في منع تراكم الدهون وله تأثير رائع في تخفيف الوزن.

اليوم الأول :

قومي بتقسيم وجبات يومك الى اربع وجبات بدلا من ثلاث، مع المحافضة على الكمية المقررة في كل وجبة لتحصلي على نتيجة جيدة في وقت قياسي. عليك بتناول قطعتين من خبز التوست الأسمر بالاضافة الى نصف كوب من الحليب خالي الدسم و3  
ملاعق صغيرة من عسل النحل .

اليوم الثاني:

يختلف اليوم الثاني في محتوى الوجبات وكمياتها عن اليوم الأول، وذلك لضمان دخول كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لكن لايختلف في تقسيم الوجبات اليومية لأربع، فوجبات اليوم التاني تحتوي على قطعتين من خبز التوست الأسمر بالإضافة الى قطعة من الجبن قليل الملح وحبة خيار، وادا كنت من هواة تناول الشاي او القهوة فيمكنك تناول كوب من احدهما دون تحليته بالسكر .

تكرار الوجبات السابقة بالتناوب لمدة 6 ايام يدع لك الفرصة لكي تتناولي ماتريدين في اليوم السابع، لكن عليك بالتوقف عن الطعام في اليوم الأخير قبل الساعة السابعة مساءان واذا شعرت بالجوع بعد ذلك الوقت يمكنك ان تتناولي حبة من الفاكهة المفضلة لديك أو تحضير مشروب خفيف خالي من السكر.

honey

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire